نادي " أصدقاء آسيا"

هيا نبني جسرا تتحد عليه كوريا مع جميع الآسيويين!

نحلم بآسيا يسود فيها السلام. نحلم بتلك الأيام التي نغير فيها العالم بالقيمة الآسيوية

نقوم حاليا بحملة دولية عن طريق نادي الأصدقاء الآسيويين . وتهدف هذه الحملة إلى بناء جسر لقاء يمكن عليه للأفراد من الشعوب الآسيوية تعزيز التفاهم وتنمية مزيد من المحبة وزيادة الألفة فيما بينهم.

إن هدفنا هو بناء جسر الصداقة الذي يمكن عليه إلتقاء جميع الآسيويين عبر شبكة الانترنت وجمع أفكارهم البناءة الحكيمة من اجل تغيير العالم على أساس القيم الآسيوية.

وفي هذا السبيل تقوم جماعة فانك Vank بجمع الآسيويين الذين يهتمون بالتبادلات الدولية بين كوريا والآسيويين. وتقوم بتوصيل هؤلاء الآسيويين بالمتطوعين الكوريين المهتمين بثقافات مختلف الدول الآسيوية عن طريق الرسائل عبر الانترنت مما يتيح لهم فرص لتبادل الأحلام وتعزيز الصداقة بينهم.

كما تقوم الجماعة بتحويل كل الكوريين الذين يشاركون بكونهم متطوعين في نادي الأصدقاء الآسيويين إلى صانعي السلام حتى يشاركوا في تنفيذ مختلف أنواع البرامج الآسيوية من اجل انخفاض الجدران بين مختلف الدول الآسيوية وربط جميع قلوب الآسيويين.

ولن نتوقف عن أحلامنا وتحركاتنا حتى تتطور التبادلات بين كوريا والآسيويين تطورا ملحوظا ويتحد كل الآسيويين قلبا واحدا.

أصدقائنا الآسيويين! تفضلوا بالإنضمام إلى نادي " الأصدقاء الآسيويين"!

ان جماعة فانك Vank " البعثة الدبلوماسية المدنية على الانترنت " تضم عشرة الآف من المتطوعين الكوريين صغارا وكبارا وسجلوا في نادي " الأصدقاء الآسيويين " من اجل الالتقاء مع الأصدقاء الآسيويين وينتظرونكم بكل شوق.

التسجيل: http://www.prkorea.com/english/etc/joinus.htm


توصية نادي أصدقاء آسيا

تعد آسيا أكبر قارات العالم ولكل من الآسيويين قلب بيضاء وواسعة. ولا يمكن تحقيق السلام في آسيا بجهود بعضهم فقط بل على كل الآسيويين بذل جهودهم في سبيل ذلك. فهيا نعمل معا على تحقيق السلام في آسيا. – كيم سو يونغ – صانع السلام في آسيا-

نسمّى بآسيويين. وأظن أن السبب في ذلك يرجع إلى أننا نتقاسم الكثير من الأشياء المشتركة. وقبل كل شيء نمتلك الكثير من المواريث الثقافية الفاخرة في تاريخنا العريق. ولهذا هيا نثق بأن آسيا واحدة ونتحد معا ونتجه نحو السلام خطوة خطوة!
– يانغ جونغ سون- سفيرة السلام في آسيا التابعة لجماعة فانك Vank -

بالرغم من تزايد أهمية الدور الذي تلعبه الدول الآسيوية في المسرح الدولي يوما بعد يوم إلا أن الدول الآسيوية تعاني من بعض الصراعات فيما بينها. علينا أن نحترم فيما بيننا وعلينا أن نعمل معا على قيادة المجتمع الدولي. ويعد تحقيق السلام بين الدول الآسيوية أهم العناصر لتحقيق هذا الحلم. فهيا نتحد ونتجه معا نحو آسيا التي يسود فيها السلام!
– سونغ يو هون سفير السلام في آسيا التابع لجماعة فانك Vank –

مرحبا بكل الأصدقاء الآسيويين! كما تعرفون، نعيش معيشة متقاربة وعندنا الكثيرمن الأشياء المشتركة. ولكن لا نعرف كثيرا عن بعضنا. فلا تترددوا في إقامة الصداقة معنا وحاولوا الحوار معنا. إذا إتحدنا معا سيكون من الممكن ان نقود العالم. ونحن الآسيويين فقط نستطيع ذلك!
– جونغ سونغ هاي سفيرة السلام في آسيا التابعة لجماعة فانك Vank -

أهلا وسهلا بكم. إن آسيا أكبر قارات العالم ونعيش في آسيا ولهذا يعد كل الآسيويين أصدقاءنا. وأتمنى ان يعرف الآسيويون عن الدول الواقعة في آسيا لاننا آسيويون. نحن أصدقاء طيبون. وإذا أردتم إقامة علاقات الصداقة مع أصدقاء كوريين تفضلوا بإرسال البريد الالكتروني إلى أعضاء جماعة فانك Vank في أي وقت وفي أي يوم. سنرد عليكم حالا. ونحن دائما في انتظار الآسيويين.
– جونغ سونغ هاي سفيرة السلام في آسيا التابعة لجماعة فانك Vank -

إنني فخورة بكوني آسيوية. وأعتقد أن آسيا تمتلك القدرة الكامنة على تغيير العالم المستقبل. ومثلما صنعنا الحضارة والسلام العالمي في الماضي، فعلينا ان نغير الدول الآسيوية حتى لا تتصارع فيما بينها أكثر وأن نجعل الآسيويين يمارسون نفوذا كبيرا في المستقبل لتحقيق السلام في العالم.
- عان هاي مين سفيرة السلام في آسيا التابعة لجماعة فانك Vank -